اتحاد الكرة يكشف عن موعد توحيد عقود اللاعبين والمدربين

شهر واحد مضت
26

بغداد تايمز

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الخميس، عن سعيه لتوحيد عقود اللاعبين والمدربين في الموسم المقبل.
وذكر الاتحاد في بيان ، ان “الأمين العامّ للاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، محمد فرحان، اجتمع اليوم الخميس، مع دائرةِ التراخيص الآسيويّة عبر المنصةِ الإلكترونيّة بحضور عُضو الاتحاد أحمد الموسوي، وعمار عبد الرحمن وماجد ثامر من لجنة التراخيص، ورئيس لجنة شؤون اللاعبين والمدربين باسم محمد علي الخفاجي وفاضل نافع صالح”.
وبين أن “الاجتماع تناول العديدَ من الأمور التي تخصُ عملَ التراخيص، منها تطبيقُ شروط ومعايير التراخيص على فرقِ دوري الدرجة الأولى للموسمِ المقبل”.
وتابع البيان، ان “الاجتماعُ تطرق أيضاً إلى ضرورةِ زيادة عدد أعضاء لجنة شؤون اللاعبين والمدربين في الاتحادِ من خمسةٍ إلى تسعةِ أعضاء، وإضافة ممثلٍ من لجنةِ اللاعبين وآخر من لجنةِ المدربين إلى اللجنة”.
ونوه البيان، إلى ان “الاجتماع تناول موضوع توحيدِ عقود اللاعبين والمدربين في الموسمِ المقبل، والسعي إلى تسويةِ الخلافات الماليّة بين اللاعبين والمدربين مع الأندية وسيتمّ تبليغُ مسؤولي التراخيص في الأنديةِ بجميعِ النقاط التي طرحت في الاجتماع من أجل العملِ عليها”.
وختم البيان، أن “لجنة التراخيص الآسيويّة أبدت ارتياحها من إنجازِ أغلب التوصياتِ التي تمّ تنفيذها بعد زيارتهم الأخيرة للعراق، وتم تحديدُ مواعيد لتنفيذ الفقراتِ التي تمت مناقشتها في اجتماعِ اليوم”.

التصنيفات : الاخبار الرياضية
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان