الاتحاد الاسيوي: منشآت البصرة الرياضية متكاملة تماماً وتقريرنا عن رفع الحظر ايجابي

6 أبريل، 2017
7

وكالة بغداد تايمز (بتا)

اكد رئيس وفد الاتحاد الآسيوي البحريني احمد النعيمي،الخميس،  ان المنشآت الرياضية فيها متكاملة تماماً وبكامل المواصفات وهي تفوق ما موجود في البحرين.
ونقل اتحاد الكرة، في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه، عن النعيمي القول، “كنا نسمع من خلال الاعلام ان البصرة تعاني في مختلف المجالات، إلا ان وجودنا بين اهلها وتجولنا في اسواقها وفنادقها ومراكزها التجارية جعلنا نرى واقعا مغايرا، حيث تلمست تطورا عمرانيا كبيرا ولاسيما في المنظومة الرياضية”.
واكد ان “تقريرنا سيكون ايجابيا ومنصفا ويعتمد على وقوفنا على الحقائق”، مشيرا الى “زيارة الوفد الى المدينة الرياضية وملعب البصرة الدولي {جذع النخلة} ومستشفى المؤاساة وايضا فندقي الشيراتون {البصرة الدولي} ومناوي باشا، الى جانب مول بصرة تايمز سكوير، وسُعدنا بما وجدنا من عمل احترافي واستثمار ناجح، والامن والامان وقبل كل ذلك الطيبة البصرية”.
وأضاف، “بالمجمل يمكن القول ان البصرة، التي شاهدنا، هي غير التي كنا نسمع عنها”، لافتا “وشخصيا اتوق لليوم الذي يرفع فيه الحظر عن العراق واتمنى ان يكون من خلالنا وسيكون منتخب البحرين اول المنتخبات التي تتواجد في البصرة”.
وكان النعيمي زار بوقت سابق من الأسبوع الجاري، ملعبا كربلاء المقدسة والنجف الاشرف الدوليين، واكد استعدادهما لرفع الحظر عن الملاعب.

التصنيفات : الاخبار الرياضية
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان