الثقافة النيابية تقر خطة مجلس امناء الشبكة والأخير يمهل الشلاه ثلاثة أشهر لتنفيذها

11 مايو، 2017
6

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أقرت لجنة الثقافة والإعلام, الخميس, خطة مجلس امناء شبكة الاعلام, فيما اشارت الى أنه تم الاتفاق على تشكيل لجنة من أعضاء المجلس لمتابعة اداء هذه الخطة مع الادارة التنفيذية للشبكة خلال فترة ثلاثة أشهر.
وقالت عضو لجنة الثقافة والإعلام سروة عبد الواحد في بيان, تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه, إن “اللجنة أقرت خطة مجلس امناء شبكة الإعلام خلال اجتماعها برئيس وأعضاء الشبكة”, مبينةً أن “المجلس أمهل رئيس شبكة الإعلام علي الشلاه ثلاثة أشهر لتنفيذها”.
واشارت عبد الواحد, الى ان “لجنتها ناقشت مع مجلس الأمناء اهم القضايا المتعلقة بإداء شبكة الاعلام للوقوف على المشاكل والتحديات التي تواجه عمل الشبكة”، مؤكدةً ان “لجنة الثقافة اطلعت على خطة عمل مجلس الامناء لسنة (2017) التي قدمها رئيس المجلس مجاهد ابوالهيل”.
واضافت ان”عضو مجلس الأمناء هيوا عثمان, طرح خطته التي أعدها في وقت سابق وناقشها مع مجلس الامناء ليتم اعتمادها كخطة من شأنها تطوير الشبكة”، مستدركة بالقول “وتم الاتفاق على تشكيل لجنة من أعضاء المجلس لمتابعة اداء هذه الخطة مع الادارة التنفيذية للشبكة خلال فترة ثلاثة أشهر لتقديم تقريرها حول مستوى الأداء التنفيذي لرئيس المجلس ليتم عرضها على اللجنة المختصة في مجلس النواب”.
وتابعت ان “مجلس الامناء في الشبكة عبر عن شكره وتقديره للجنة الثقافة والاعلام النيابية على حرصها الكبير في دعم الشبكة ومتابعة أداءها التنفيذي من خلال الجهة العليا فيها وهي مجلس الامناء”, مؤكدةً أن “لجنتها ستتابع عمل الشبكة وتنفيذ الخطة الجديدة بشكل دوري من خلال المجلس”.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان