الجبهة التركمانية تطالب النفط بالوقوف امام الإغتيالات التي تطال مسؤولين في غاز الشمال

2 مايو، 2017
4

وكالة بغداد تايمز (بتا)
طالبت الجبهة التركمانية العراقية، الثلاثاء، وزارة النفط بالوقوف امام الاغتيالات التي تطال المدراء العامين في شركة نفط الشمال وغاز الشمال، معبرة عن حزنها الشديد لاغتيال معاون مدير عام غاز الشمال، محمد يونس، من قبل العصابات الارهابية.
وذكر بيان للجبهة تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ان “الجبهة التركمانية العراقية تعبر عن خالص حزنها الشديد لاغتيال رئيس المهندسين ومعاون مدير عام غاز الشمال في كركوك الشهيد محمد يونس هذا اليوم من قبل العصابات الإرهابية الاجرامية”، معتبرة ان “هذه العملية الجبانة مساس بالامن الوظيفي والكركوكي بشكل عام”.
واضافت الجبهة ان “الفقيد معروف باخلاقه وقربه من الجميع دون ان يكون له اي دور في تفرقة قومية او طائفية بل كان مهنيا بامتياز”، مطالبة وزارة النفط العراقية بـ”الوقوف امام هذه الاغتيالات الاجرامية الخطيرة في تصفية المدراء العاميين والمسؤولين المهنيين في شركة نفط الشمال وغاز الشمال”.
ودعت الجبهة الاجهزة الامنية في حكومة بغداد الى “ضرورة تطهير كركوك من المسلحين الخارجين عن القانون الذين يصولون ويجولون في كركوك دون رادع”، مطالبة أيضاً بـ”قدوم لجان تحقيقية شفافة لبحث ملفات هذه الاغتيالات والجرائم المنظمة في كركوك”.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان