الجبوري: داعش تعيش ايامها الاخيرة ولابد من الاستعداد لما بعدها

2 مايو، 2017
4
سليم الجبوري

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ،الثلاثاء، ان عصابات داعش الارهابية تعيش ايامها الاخيرة على ارض العراق ولابد من الاستعداد لمرحلة ما بعد داعش.
وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ان” رئيس مجلس النواب سليم الجبوري استقبل ،اليوم ، السفير البريطاني لدى العراق فرانك بيكر”.
واضاف ” انه جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطورات الاوضاع الامنية والسياسية في العراق والمنطقة، واهمية استمرار التعاون المشترك بين العراق والمجتمع الدولي في الحرب ضد الارهاب”.
واكد رئيس البرلمان بحسب البيان ان ” داعش يعيش ايامه الاخيرة على ارض العراق ولابد من الاستعداد لمرحلة ما بعد داعش، لافتا الى اهمية ان تتضمن هذه المرحلة عودة النازحين واعمار مناطقهم واعادة الخدمات اليها وتهيأة الظروف المناسبة للعيش من اجل تعزيز عوامل الاستقرار الدائم في هذه المناطق”.
كما اكد ” اهمية استمرار الدعم الدولي للجهود الرامية الى تحقيق مشروع المصالحة المجتمعية، مثمنا في الوقت ذاته دور بريطانيا ضمن التحالف الدولي في دعم العراق خلال حربه ضد الارهاب وكذلك جهودها الكبيرة على الصعيدين الانساني الاغاثي”.
من جانبه اعرب السفير البريطاني ” اهتمام بلاده باستمرار الدعم للعراق في حربه ضد الارهاب وفي اغاثة النازحين” ، مؤكدا اهمية مواصلة دعم العلاقات بين البلدين وتطويرها على النحو الذي يخدم الشعبين الصديقين”.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان