الجيش العربي السوري ينفذ عمليات مكثفة ويسقط طائرة مسيرة في مدينة دير الزور

2 مايو، 2017
5

وكالة بغداد تايمز (بتا)
نفذت وحدات من الجيش السوري ، اليوم الثلاثاء ، عمليات مكثفة على تجمعات ونقاط تسلل المجموعات الإرهابية التابعة لعصابات “داعش” الإرهابية في أحياء بمدينة دير الزور وأطرافها وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.
وذكرت وسائل إعلام سورية أن ” وحدة من الجيش أسقطت طائرة استطلاع لإرهابيي “داعش” قرب الساتر الشرقي لمطار دير الزور، ودمرت جرافة كانت تقوم بأعمال التحصين في منطقة المكبات جنوب المدينة “.
وأضافت أن ” وحدات من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع إرهابيي “داعش” في منطقة المقابر، أسفرت عن إيقاع عدد منهم بين قتيل ومصاب وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر، ومن بين القتلى الإرهابي أحمد الجنين أحد قياديي التنظيم التكفيري “.
وأوضحت وسائل الإعلام أن ” وحدات من الجيش نفذت رمايات مكثفة على تحصينات ومحاور تحرك إرهابيي عصابات داعش في جبل الثردة ووادي الثردة ومفرق الثردة وحي العرفي ومعامل البلوك، وحققت إصابات مباشرة في صفوف داعش وكبدتهم خسائر بالعتاد “.
وقضت وحدات من الجيش أمس على 12 إرهابيا من “داعش”، ودمرت لهم عربة مزودة برشاش عند السرير النهري، وقضت على 7 إرهابيين في محيط منطقة البانوراما على الأطراف الجنوبية الغربية للمدينة، ودمرت لهم عربة مزودة برشاش و3 دشم محصنة، في حين فجرت نفقا للتنظيم بطول 50 مترا في حي الصناعة وقضت على جميع الإرهابيين بداخله.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان