السيد الصدر: حل البرلمان بات مطلباً شعبياً وسياسياً ونخبوياً

3 أيام مضت
15
أكد زعيم التيار الصدري، السيد مقتدى الصدر، اليوم السبت، أن حلّ البرلمان بات مطلباً شعبياً وسياسياً ونخبوياً لا بديل عنه.
وقال السيد الصدر في تغريدة تابعتها ” بغداد تايمز” :  “بفضل الله ونعمته وجهود المعتصمين الابطال، جاءت ردود ايجابية فيما يخص (حل البرلمان) وتجاوب شعبي وعشائري ومن الاكاديميين ومؤسسات المجتمع المدني وخطباء المنبر الحسيني، بل ومن بعض علماء الحوزة العلمية الشريفة ومن بعض القيادات السياسية الكردية والسنية بل والشيعية ايضا”.
وأضاف السيد الصدر، “فبعد أن أوجه الشكر لهم، أدعوهم لوقفة جادة لانقاذ العراق من انياب الفساد والتبعية ولكي نقوم بتصحيح مسار العملية السياسية التي أضرت بالعباد والبلاد”.
وتابع السيد الصدر، “فتعالوا الى كلمة سواء والى افعال جادة وحقيقية ولنبتعد عن الحوارات الهزيلة فالعراق بحاجة الى الافعال لا الاقوال”.
وأشار إلى أن “الشعب يصبو الى الاصلاح الحقيقي الذي ينقذهم مما هم فيه من معاناة لم يعد الصبر عليها محمودا، وليعلم الجميع أن الثوار مستمرون بثورتهم حتى تحقيق المطالب ولن يتنازلوا على الاطلاق، فهي فرصتهم الوحيدة والاخيرة، فاستمروا ايها الاحبة حتى تحقيق المطالب، وأنا معكم ايها الشعب الأبي للضيم كأمامه الحسين”.
وبين السيد الصدر، “نعم بات (حل البرلمان) مطلبا شعبيا وسياسيا ونخبويا لا بديل عنه، ولتسكت كل افواه الفاسدين اينما كانوا، والله ولي التوفيق وناصر المصلحين، فالله لا يحب الفساد”.

 

التصنيفات : أخبار العراق
الكلمات المفتاحيه :
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان