الشرق الأوسط تحذف تقريرها المسيء للنساء العراقيات

20 نوفمبر، 2016
111
امرأة عراقية من الاهوار

وكالة بغداد تايمز (بتا)

بعد حالة الغليان الكبيرة والإدانة الواسعة من قبل ناشطين مدنيين وصحفيين عراقيين على مواقع التوال الاجتماعي لما نشرته صحيفة “الشرق الأوسط” من تقرير اساءة فيه للنساء العراقيات المشاركات في زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام), قامت الصحيفة بحذف تقريرها في موقعها على شبكة الانترنت.

التقرير الذي أثار حفيظة العراقيين لما فيه من “إساءة” وكذب وافتراء بحق شرف العراقيات, والذي يدل على مدى حقد الصحيفة ومالكيها بحق مكونات الشعب العراقي اظهرت اليوم, حقدها المبطن والاصفر الذي لم تستطع اخفائه مع الانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال قواتنا الامنية والحشد الشعبي في عمليات قادمون يانينوى.

ويرى مراقبون ان قيام الصحيفة بمسح التقرير لا يعفيها من نشر تكذيب واعتذار واضح وصريح للتقرير بموقعها وبعددها لليوم التالي, كجزء من حق الرد.

وأوردت الصحيفة في تقرير لها نشر اليوم, بياناً زعمت أنه لمنظمة الصحة العالمية يتضمن معلومات عن حدوث “حالات حمل غير شرعية” خلال الزيارة الأربعينية في العراق.

وكذبت منظمة الصحة العالمية، الخبر الذي نسب اليها، وفيما ادانت اقحام اسمها في هذا الخبر الذي وصفته بـ”المفبرك”، هددت بمقاضاة ناشريه.

وكان عدد من الناشطين المدنيين والصحفيين العراقيين طالبوا، اليوم الأحد، الحكومة بغلق مكتب صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية ومقاضاتها على خلفية نشرها تقريرا تضمن معلومات مغلوطة و” إساءات” للنساء العراقيات المشاركات في زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

وأعلنت رئيس حركة إرادة حنان الفتلاوي عزمها مقاضاة صحيفة “الشرق الأوسط” بعد نشرها التقرير المسيء للنساء العراقيات.

وهدد زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر بغلق مكتب جريدة الشرق الاوسط بالطرق المعهودة إذا لم تقدم اعتذارها لملايين الناس.

2 تعليقات على “الشرق الأوسط تحذف تقريرها المسيء للنساء العراقيات”

  1. جريدة الشرق الاوسط سوف نقوم نحن العراقيين بالدفاع عن شرفنا الذي هو اشرف من الشرف فنحن العراقيون ابناء الشريفات واولاد الشرفاء نسبنا يعود الى علي بن ابي طالب لا لمعاوية ولا لزياد بن ابيه فذلك انتم وكل العاملين بهذه الجريدة تباً لكم وسحقاً لكم ستجدون من العراقين مالم تحسبونه بالحسبان انتم اللقطاء من منكم يعرف امه الحقيقية وابوه ياولاد الزنا السعودية وكل حكامها وزعمائها تحت اقدام العراقيين وكل ابناء بني امية وكل العباسيين وكل الامويين تحت اقدامنا السعودية الدولة الغبية الاولى على الارض وهي مصدر للقاعدة والوهابية النجسة وداعش انهم يضربوا اليمن لانه بلد السعادة وبلد سعيد ونسائه خير من النساء السعوديات المحرمات من سياقة السيارات

  2. أنا اقول شيئا واحدا للأخوان السعوديين ان كان بقي هناك شيئا من الأخوة حقا .. لا تنسو ان هذه المناسبات الدينيه التي تم الاشاره لها في التقرير ( المهزله ) هي ليس مناسبة خاصة بالعراقيين فحسب بل جميع شيعة العالم ومنها شيعة السعوديه والبحرين والكويت وقطر والامارات وكل العرب دون استثناء.. بل وكل دول العالم فلماذا الحمل غير الشرعي لم يحدث الا في (العراقيات) فقط..؟!! يا أيها السفله انظرو الى نفسكم الى اي مستوى متدني اوصلتكم افكاركم الظلاميه لماذا تكروهون العراق..؟ ما الذي فعله لكم ..؟ هل لأنه دافع عن اعراضكم وشرفكم في كل معارك التحرير ضد الكيان الصهيوني ومقابر الجنود العراقيين تشهد في كل البلدان العربيه.. وحفظ كرامتكم على مدى 8 سنوات عجاف وهو يقاتل ايران دفاعا عنكم وعن كياناتكم اللمسخه وكراسيكم القذرة .. ولا تنسوا ان هذه امراءة التي طعنتم بشرفها الآن بنت الجنوب قتلت 8 جنود ايرانيين في تلك الحرب على يد الشهيده (تسواهن) لكنكم ايها الخرقاء الذليلين الى حد الغثيان لا شرف لكم فأنتم تمثلون الجانب المظلم على امتداد التأريخ الاسلامي انتم احفاد الطلقاء وابناء الطلقاء .. والبناء ابن ابيه الذي لا يعرف اباه.. ولا عتب عليكم .. والحقيقه لا تحجب بغربال.. ولا اقصد بكلامي هذا سوى اليهود العرب من سكن ارض الحجاز ولا اقصد السعوديين العرب بأي حال من الاحوال…

التعليقات مغلقه

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان