العامري: التصويت على تجريم التطبيع تتويجا لوعي الشعب وحبه لفلسطين

شهر واحد مضت
26

بغداد تايمز

اكد رئيس تحالف الفتح، هادي العامري، اليوم الخميس، تصويت البرلمان على قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهويني تتويجاً لوعي الشعب وحبه لفلسطين.

وقال العامري، في بيان  :”نبارك للشعب العراقي العزيز الابي اقرار قانون تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني ، والذي كان تتويجا لوعي الشعب وحبه لفلسطين واعتباره قضية القدس القضية الاولى للأمة الاسلامية”.

واضاف “الشكر والاحترام لمساعي نواب الشعب الابطال الاوفياء لعهودهم ، الذين بذلوا جهودا متواصلة من اجل تشريع هذا القانون التأريخي واقراره ، والشكر والتقدير لكل من دعى ودعم وساهم في تشريع هذا القانون”.

وتابع العامري” بعد هذا التشريع اصبح التطبيع والدعوة اليه والترويج له جريمة يعاقب عليها القانون ، وبهذا يكون العراق سباقا الى تعزيز الحق الفلسطيني ، ورفع قدرة الأمة على تنمية روح الرفض والمقاومة للكيان الصهيوني ووجوده ومخططاته العدوانية”.

واكمل “كما يرفض القانون كل المحاولات التي تبذلها بعض الانظمة والدوائر المشبوهة لجر شعوب المنطقة الى التطبيع الذي يعني تسليط سيف الذلة والهيمنة الصهيونية على رقاب الشعوب وارضها وثرواتها ومصير اجيالها ، وهيهات ان يكون ذلك ويأباه الله لنا ورسوله والمؤمنون

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان