القانون: مسعود بارزاني “ماركة صهيونية بامتياز “

6 مايو، 2017
5

وكالة بغداد تايمز (بتا)
وصف النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود ،السبت، رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني بانه “ماركة صهيونية بامتياز “، داعيا السياسيين الكورد الى “اخذ دورهم في انقاذ الاقليم من سطوة الاسرة الحاكمة غير الشرعية”.

واوضح الصيهود في بيان تلقته “بغداد تايمز”، إن “مسعود بارزاني جندي مطيع للمخابرات الصهيونية ، ووجوده على راس السلطة غير الشرعية في الاقليم ، ويشكل خطرا كبيرا على الطبقة السياسية والشعب الكوردي برمته ، مبينا ان “بارزاني مرتبط بشكل مباشر بجميع المشاكل والازمات الداخلية والخارجية وهو السبب الرئيس في وجود داعش الارهابي في العراق وسوريا ، كونه احتضن القيادات الصدامية والقيادات الداعشية وسهل دخول الارهابيين الى الموصل وديالى وكركوك وصلاح لدين “.

واضاف ان “بارزاني يسعى لتصدير ازماته الداخلية الى خارج الاقليم من خلال استهدافه الرموز السياسية الوطنية التي كبحت جماح الاطماع التوسعية البارزانية في السنوات الماضية “،مضيفا ان “مجاملة بارزاني من أي طرف كان يعني وجود شراكة في ايذاء العراق والشعب الكوردي تحديدا ، وبالتالي على الشعب الكردي الضغط على الطبقة السياسية الكردستانية لاخذ دورها القيادي في ابعاد خطر البرزاني واسرته من السلطة”.

وطالب الصيهود “الاحزاب السياسية الكوردية بالصحوة من سباتها والعودة الى الصف الوطني دون الانجرار خلف مغريات البرزاني الهدامة “

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان