القبض على 3 متهمين بينهم امرأة بقضية (الابتزاز الإلكتروني) في بغداد

أسبوعين مضت
24

بغداد تايمز-

اعلنت خلية الاعلام الامني، اليوم السبت، القبض على 3 متهمين بينهم امرأة بجريمة الابتزاز الالكتروني واثنين آخرين ‏بالاحتيال والاعتداء العمد في بغداد.

وذكرت الخلية في بيان تلقته “بغداد تايمز” أنه “ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في تنفيذ مذكرات إلقاء القبض الصادرة ‏من المحاكم المختصة بحق المطلوبين وتقديمهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل ، تمكّنت قوة من اللواء ‏الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري مع مفرزة من مكتب مكافحة إجرام ‏الكاظمية ، من إلقاء ‏القبض على متهمة في منطقة (الكاظمية) لقيامها بعملية ابتزاز الكترونية لأحد ‏الأشخاص مقابل مبلغ مالي “.

واضاف “عملية إلقاء القبض تمت عن طريق تنفيذ ممارسة امنية وتوفر ‏معلومات حول المتهمة بدلالة احد المشتكين بتعرضه لعملية ابتزاز الكترونية”.

وتابع البيان” فيما ألقت قوة من اللواء الأول الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من استخبارات اللواء ‏ومفرزة من الأمن الوطني ، القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 456 (نصب واحتيال) في ‏منطقة (مجمع بسماية)”.

واشار الى ان” قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري مع مفرزة ‏من مكتب مكافحة إجرام البياع ،القت ‏القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 413 (اعتداء عمد) في ‏منطقة ( السيدية ) ،و تم تسليمهم اصولياً إلى جهة الطلب والاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم “.

الكلمات المفتاحيه :
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان