الكهرباء تصدر بياناً عن ساعات التجهيز وتنفي ما حصل في بغداد

6 أيام مضت
19

بغداد تايمز

أعلنت وزارة الكهرباء، أن تجهيز العاصمة بغداد بالطاقة الكهربائية جيد ومستمر بالزيادة، ولا صحة للاشاعات المتداولة حول تقليل ساعاته.

وذكر بيان لها “تستنفر وزارة الكهرباء جهود ملاكاتها لرفع قدرتها الانتاجية وزيادة ساعات تجهيز المواطنين بالطاقة الكهربائية ، وتتخذ كافة تدابيرها العاجلة لمعالجة اي خلل طاريء يصيب مفاصل المنظومة الوطنية خلال اوقات الذروة بسبب الارتفاع الحاد في درجات الحرارة”.

وفندت الوزارة “ما نقلته بعض وسائل الاعلام وإحدى القنوات المحلية عن سوء تجهيز العاصمة بغداد بالطاقة الكهربائية ليوم امس السبت، حيث وصل التجهيز الى (١٦) ساعة تقريباً في أغلب مناطقها، مع الاخذ بنظر الاعتبار وجود بعض الاعطال الطارئة التي تمت صيانتها بشكل فوري وبمتابعة مباشرة من قبل مقر الوزارة والادارة العامة لتوزيع كهرباء بغداد”.

ولفت البيان الى ان “الوزارة تعوّل على الدعم الكبير المقدم من قبل وسائل الاعلام ، وتفهم مواطنينا لطبيعة الظروف القاهرة التي نمر بها ، كوننا جميعاً نعمل لخدمة الوطن باختلاف مواقعنا وانتماءاتنا، لذلك وجب تفعيل روح المسؤولية الوطنية والضمير الحق في انصاف الجهد الحكومي ، وان لا يكون الاعلام الموّجه كمن يصب الزيت على النار”.

ونشرت وزارة الكهرباء حمل بغداد ليوم أمس السبت وساعات التجهيز

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان