اللكاش: زيارة رئيس التحالف الوطني للمحافظات ساهمت بإنجاز المشاريع المتلكئة

11 أبريل، 2017
3

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أكد النائب عن كتلة المواطن محمد اللكاش ،الثلاثاء، ان زيارة رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم الى المحافظات ساهمت في إنجاز الكثير من المشاريع المتلكئة فيها.
وذكر اللكاش في بيان للمكتب الاعلامي لكتلة المواطن تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه انه” بعد انتظام مؤسسة التحالف الوطني باجتماعات الهيأة القيادية والسياسية والعامة واللجان العشرة المشكلة ،بدأ رئيس التحالف الوطني محطاته بزيارة المحافظات مع وفد التحالف الوطني”.
وأضاف “وبعد الاجتماع مع الحكومات المحلية بشقيها التنفيذي والتشريعي ومدراء الوحدات الإدارية والخدمية والقيادات الامنية والفعاليات الاخرى الرسمية وغير الرسمية للاستماع الى مشاكلهم وهمومهم”.
وتابع اللكاش ” وخلال المؤتمرات الصحفية التي عقدها السيد عمار الحكيم بعد كل لقاء قال لهم {انا لم اوعدكم باي شيء وإنما سأنقل همومكم ومشاكلكم ومشاريعكم المتلكئة الى الحكومة الاتحادية}”.
وبين ” وبالفعل شكلت اللجان في التحالف الوطني وبحضور الوزراء والحكومات المحلية لهذه المحافظات تم انجاز اكثر من 60٪‏ من هذه المشاريع المتلكئة”.
واشار اللكاش الى ان ” بعض المشاريع كانت متوقفة بسبب الروتين الاداري القاتل والأخرى تحتاج الى أموال قليلة فتم حلحلتها وما بقي من مشاريع فتحتاج أموال كبيرة”.
وعبر عضو التحالف الوطني النائب اللكاش عن ” شكره وامتنانه الى رئيس التحالف الوطني لما بذله من جهد كبير خلال الـ 9 أشهر الماضية بعد ترؤسه التحالف الوطني والخدمة التي قدمها الى الشعب العراقي بصورة عامة ولجمهور التحالف الوطني بصورة خاصة”.
يشار الى وفد التحالف الوطني برئاسة السيد عمار الحكيم رئيس التحالف يقوم بجولة شملت زيارة عدد من المحافظات للاطلاع على واقعها والاسهام بنقل متطلبات تلك المحافظات الى الحكومة الاتحادية.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان