المالكي: همة العراقيين ستفشل المخططات الرامية لتقسيم البلاد

5 أبريل، 2017
8
نوري المالكي

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أكد نائب رئيس الجمهورية نوري المالكي، الاربعاء, ان همة العراقيين ستفشل جميع المخططات الساعية الى تقسيم البلاد والنيل من وحدته وسيادته.
وذكر بيان، لمكتب نائب رئيس الجمهورية، وتلقت وكالة “بغداد تايمز”, نسخة منه أن “المالكي استقبل اليوم وفدا من شيوخ عشائر ووجهاء مدينة الصدر”.
واضاف، أن “المالكي أعرب عن اعتزازه بأبناء مدينة الصدر والتضحيات التي بذلتها في مواجهة والظلم والدكتاتورية”، مبينا أن “العراق يحقق انتصارات كبيرة على قوى الارهاب، بفضل ابناءه الشجعان”.
واشار المالكي بحسب البيان, الى أن “همة العراقيين ستفشل كل المخططات الساعية الى النيل من وحدة وسيادة البلاد”، داعيا الى “الاهتمام بمدينة الصدر وتقديم الخدمات التي تحتاجها المدينة بمساحتها الواسعة وكثافتها السكانية الكبيرة”.
وطالب, “ابناء العشائر وجميع العراقيين الى التكاتف ونبذ الخلافات ودعم القوات المسلحة والحشد الشعبي لهزيمة الارهاب وحسم المعركة”، محذرا من “عودة داعش بأشكال مختلف مرّة أخرى”.
ودعا المالكي, بحسب البيان, ابناء العراق الى “المشاركة في الانتخابات المقبلة”، معتبراً أنّ “المشاركة الكبيرة في الانتخابات ستفشل جميع محاولات الانقلاب السياسي في البلاد”.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان