المدني يترأس اجتماعاً لاعضاء لجان جمعية مصنعي الاسمنت في العراق

8 أبريل، 2023
237

بغداد تايمز

عقد اليوم السبت المصادف 2023/4/8 اجتماعا للجان جمعية مصنعي الاسمنت الادارية والمالية والاعلامية والثقافية في مقر الجمعية ببغداد وتراس الاجتماع رئيس جمعية مصنعي الاسمنت في العراق المهندس ناصر ادريس مهدي المدني ، وتم التباحث بأمور عده في الاجتماع منها مناقشة الحسابات الختامية للجمعية للسنة الماضية 2022 ، واهم النشاطات المنجزة للعام الماضي.

وتم مناقشة ومتابعة برنامج حسابات الجمعية بالاضافة الى مناقشة ومتابعة المعلومات الواردة من قبل الشركات المنضوية في الجمعية ، ونشاط ادارة الجمعية المستمر بالتعاون مع الهيئات والمؤسسات بما يخدم صناعة الاسمنت واكد على ضرورة استمرار التعاون بين الشركات وادارة الجمعيه خصوصا في مجال تبادل المعلومات.
كما وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا الفنية والادارية والمالية والقانونية التي تهم حاضر ومستقبل الشركات الاعضاء واخيراً الاعداد والتحضير لانجاح اجتماع اعضاء الهيئة الادارية لجمعية مصنعي الاسمنت في العراق الذي سيعقد بعد شهر رمضان المبارك .
وعلى صعيد متصل كان لقناة الحرة عراق حضور في الاجتماع من خلال استضافة رئيس الجمعية بتقرير اخباري عن الاكتفاء الذاتي الذي حققته الجمعية والشركات المنضوية فيها من مادة الاسمنت .