الموسوي للنواب بعد استجواب مفوضية الانتخابات : اعيدو ثقة الشعب بكم

22 أبريل، 2017
8
مجلس النواب العراقي (ارشيف)

وكا بغداد تايمز (بتا)
دعا نائب رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري القاضي جعفر الموسوي أعضاء مجلس النواب الى عدم اتخاذ القرار الخاطئ المبني على المصالح الخاصة في جلسة التصويت على القناعة بأجوبة مفوضية الانتخابات ، ماضيا الى القول “أعيدوا ثقة الشعب بكم ولا تفوتوا فرصتكم التي لا تتكرر”.
وذكر الموسوي في تصريحات تابعتها وكالة “بغداد تايمز” “اليوم وبعد استجواب مفوضية الانتخابات فان ممثلي الشعب والكتل السياسية جميعاً امام امتحان نهائي لإثبات هل هم بجانب الشعب الذي يمثلوه ويحرصون على مصالحه وبهذه الحالة يكونوا امام صدق القسم الذي أدوه (أقسم بالله العظيم ، ان اؤدي مهماتي ومسؤولياتي القانونية بتفانٍ واخلاص …. والله على ما اقول شهيد) ، وقد حرصتم بقسمكم هذا ان يكون الله سبحانه (شهيد)”.
وتابع الموسوي ” اما اذا ظهرت نتيجة الامتحان بما يفيد العكس فستكونوا وهنا اقصد من يصوت خلاف ارادة الشعب الذي يمثله ومسايرة التطلعات ورغبات ومصالح البعض من رؤساء الاحزاب فتكونوا والحالة تنطبق والحنث باليمين والشاهد على ذلك هو الله سبحانه وهو الحكم”.
وختم الموسوي قائلا ” أعيدوا ثقة الشعب بكم ولا تفوتوا فرصتكم التي لا تتكرر، وأمل قبل فوات الاوان ان لا يتخذ النواب القرار الخاطئ المبني على المصالح الخاصة أو الكيد والمعاندة ويحكمون على انفسهم بانهم غير جديرين بالقسم ومفاده (ولو تعلمون انه لقسم عظيم) وان غداً لناظره لقريب ، وفي الامتحان يكرم المرء او يهان”.
وكانت النائب ماجدة التميمي، ان “العديد من النواب غادروا جلسة استجواب مفوضية الانتخابات يوم الاثنين الماضي لمصالح حزبية”، لافتة الى انها “قدمت الدليل والبراهين التي تثبت فساد المفوضية”.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان