النوري ينفي فتح مقرات لفيلق القدس بالموصل ويؤكد: الشيعة لا يفكرون بهذه الطريقة

1 مايو، 2017
3

وكالة بغداد تايمز (بتا)
نفى القيادي في الحشد الشعبي كريم النوري، الاثنين، مزاعم صحيفة سعودية بشأن فتح مقرات لـ “فيلق القدس الايراني” في مدينة الموصل، وفيما اكد ان الاحزاب الشيعية لا تفكر بفتح مقرات في نينوى، اشار الى ان الانتصارات على داعش في الجبهات هي عراقية بامتياز .
وقال النوري، في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، ان “جريدة الشرق الاوسط سعودية التمويل نشرت اليوم الاثنين وفي عددها ١٤٠٣٤ اخباراً كاذبة لا اساس لها من الصحة بزعمها ان فيلق القدس الايراني قد فتح عشرات المقرات له في الموصل”.
واضاف البيان، انه “في الوقت الذي تجدد هذه الجريدة اتهاماتها الباطلة ضد شعبنا وحشده وقواته الامنية تفاجئنا بالامعان على نشر الاكاذيب والاراجيف المسيئة للشعب العراقي في سياق سياستها الطائفية المقيتة”.
وتابع النوري، ان “احزابنا الشيعية لا تفكر بفتح مقرات لها في الموصل فكيف يفتح فيلق قدس مقرات له في هذه المحافظة ذات الاغلبية السنية كما ان محافظات الجنوب والفرات الاوسط لم تشهد فتح اي مكتب لاي جهة خارجية فكيف تفبرك هذه الجريدة مثل هذه السموم والاكاذيب الباطلة”.
واشار الى ان “الانتصارات في الجبهات على داعش هي عراقية بامتياز شاركت بها قواتنا الامنية وحشدنا الشعبي والعشائر العراقية ومحاولة تشويه هذه الانتصارات وتسميم التضحيات والصاق الانتصارات بجهات خارجية والتقليل من هذه الانتصارات رغم ان العراق يقاتل بابنائه الابطال وليس فيه اي مقاتل اجنبي”.
واكد النوري، انه “يفترض ان التقارب الاخير مع المملكة العربية السعودية مع العراق ان يفتح صفحات سعودية جديدة مع العراق وشعبه لكن يبدو ان السعودية مصرة على الاساءة للعراق وشعبه، فيما طالب بمقاضاة الصحيفة التي تبث الاكاذيب والسموم الطائفية من خلال مصادرها الكاذبة من شيوخ الفتنة والعار”.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان