اهل الحق تكشف عن موعد انطلاق عمليات تحرير قضاء تلعفر

24 أبريل، 2017
3

وكالة بغداد تايمز (بتا)

كشف المتحدث الرسمي بأسم المقاومة الاسلامية عصائب أهل الحق نعيم العبودي , الاثنين , ان” عمليات تحرير قضاء تلعفر ستنطلق قريبا بعد الضغوطات السياسية والدولية التي ادت الى تاخير تحرير هذا القضاء من داعش الاجرامي .

قال العبودي في تصريحات تابعتها وكالة “بغداد تايمز” ان ” بعض الدول الاقليمة كانت تخشى ان يتم تحرير قضاء تلعفر من قبل الحشد الشعبي , لافتا ” لولا الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية لم يُحرر الجانب الايسر من الموصل وتحرير جزء كبير من الجانب الايمن ايضا .

واضاف , ان” قوات الحشد الشعبي قامت بعمل استراتيجي بقطع خطوط امداد داعش الارهابي , مما سهل مهمة تحرير اجزاء واسعة من مدينة الموصل على يد ابطال القوات الامنية بكل صنوفها .

ولفت الى , ان” انطلاق عملية تحرير قضاء تلعفر ستكون في القريب العاجل بمشاركة الحشد الشعبي , مؤكدا ان” القرار يعود للقائد العام للقوات المسلحة , مرجحا ان تنطلق تلك العمليات في الايام القليلة المقبلة .

واستدرك بالقول” بعد كل انتصار للقوات الامنية وابطال الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية تظهر اصوات نشاز تغرد خارج السرب , لكن تلك الاصوات لن تؤثر على عزيمة الشعب العراق في دحر الارهاب الداعشي .

وبين , ان” المرحلة المقبلة مهمة جدا خاصة ان العراق اكتسب قوة كبيرة بانتصاراته الامنية والحشد الشعبي التي تحققت على عصابات داعش الاجرامية , مضيفا” نحتاج في تلك المرحلة الى توحد الصف العراقي وان تعمل مؤسسات الدول وفق النتائج الايجابية المتحققة على الصعيد الامني والسياسي ايضا ” .

واشار الى , ان” هناك سياسيون مشتركون بالعملية السياسية لديهم اجندات خارجية يحاولون تطبيقها على ارض الواقع بالتزامن مع المنجز الامني المتحقق , مطالبا” الحكومة ان تتعامل معهم بحزم وقوة وان يكون القرار السياسي والدبلوماسي على مستوى الانتصارات الامنية المتحققة”.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان