بارزاني ووزير الدفاع يبحثان عملية تحرير الموصل

29 أبريل، 2017
4

وكالة بغداد تايمز (بتا)
بحث رئيس إقليم كردستان، مسعود البارزاني، اليوم السبت، مع وزير الدفاع العراقي وقائد القوة الجوية العراقية آخر التطورات الميدانية بمعركة استعادة الموصل من تنظيم داعش.
رئيس إقليم كردستان، مسعود بارزاني استقبل ، اليوم، وزير الدفاع العراقي عرفان الحيالي، وقائد القوة الجوية أنور حمة أمين، لبحث آخر التطورات الأمنية في جبهات القتال ضد تنظيم داعش وعلميات الاستعادة.
ونقل بيان لرئاسة الإقليم تلقت وكالة “بغداد تايمز” ، أن اللقاء كان بحضور وزير الداخلية في الإقليم ووزير البيشمركة وكالة كريم سنجاري، مضيفا أن المجتمعين تطرقوا إلى أوضاع المناطق المستعادة ومستقبل الموصل لمرحلة ما بعد داعش.
كما أكد المجتمعين على “مواجهة ودحر داعش في تلك المناطق”، بالإضافة إلى أطر التعاون بين البيشمركة والقوات العراقية واستمراره، حسب البيان.
واطلع الحيالي، رئيس اقليم كردستان في الاجتماع الذي حضره وزير الداخلية باقليم كوردستان، وزير البيشمركة وكالة، كريم سنجاري أيضاً، على “آخر المستجدات الأمنية والأوضاع الميدانية في جبهات محاربة ارهابيي داعش بعملية تحرير الموصل”.
كما تناول الاجتماع، أوضاع المناطق المحررة في الموصل ومستقبل المدينة، وجرى التأكيد على “مواجهة الإرهابيين والقضاء عليهم وتحرير المناطق” المتبقية.
وأشاد المجتمعون بالتنسيق بين قوات البيشمركة والجيش العراقي في عملية استعادة الموصل، مؤكدين على “استمرار هذا التنسيق”.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان