برشلونة يكلف تشافي بالصفقة الصعبة

12 شهر مضت
71

بغداد تايمز
أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، أن برشلونة مُصر على التعاقد مع أحد نجوم بايرن ميونخ، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويسعى برشلونة لتعويض رحيل الإسباني سيرجيو بوسكيتس، أحد أساطير وسط البارسا والكرة الإسبانية، بلاعب لا يقل أهمية عن على المستوى الفني.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة معجب كثيرًا بلاعب وسط بايرن ميونخ جوشوا كيميتش، ويرى أنه من الأسماء التي تلبي كل التوقعات.

وسبق أن بدأ أوليفر كان وحسن صالح حميديتش، مفاوضات التجديد مع كيميتش قبل رحيلهما عن بايرن، والآن سيتعين على المدير الرياضي الجديد للفريق البافاري إقناع الدولي الألماني بالبقاء.

ومع ذلك، فإن المسؤولية الأكبر تقع على برشلونة، الذي يحاول إقناع رابطة الليجا بخطة الجدوى المتعلقة بالرواتب، لفتح باب ضم صفقات جديدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة الأهم لدى برشلونة هي استعادة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبينت: “إذا عاد ليو سينظر برشلونة إلى باقي الصفقات بنظرة مختلفة، وإن لم يحدث ذلك ستتغير الأمور، خاصة على مستوى الرواتب (في الحالتين)”.

ويعتمد برشلونة في صفقة كيميتش على دور المدرب تشافي هيرنانديز، وقدرته على إقناع اللاعب بالقدوم إلى برشلونة، خاصة أن نجم بايرن يعتبر مدرب البارسا أحد الرموز المفضلين لديه.

ويدرك برشلونة جيدًا صعوبة إتمام مثل تلك الصفقة، لكنهم سيواصلون السعي، لأنهم يعتقدون أن انضمام كيميتش سيرفع من جودة الفريق بشدة، خاصة فيما يتعلق بالمنافسة على دوري الأبطال.

التصنيفات : الاخبار الرياضية