تعاون بين التجارة والمصرف الصناعي للارتقاء بجانبها المالي وأتمتة الإجراءات

أسبوعين مضت
30

بغداد تايمز

بحث مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب محمد حنون كريم، مع مدير عام المصرف الصناعي بلال صباح الحمداني سبل الارتقاء بالواقع المالي للشركة واتمتة الاجراءات.
وقال مدير عام الشركة في بيان، انه”عقدنا اليوم اجتماعا تشاوريا بين إدارتي الشركة و المصرف الصناعي احد مصارف وزارة المالية ، ونحن كشركة نعاني من مشاكل في التعاملات المالية و من الضروري ان نستمع لوجهات نظر إدارة المصرف وماهي الأبواب التي يمكن تنهض بعملنا المالي ونكسب الخبرة في التعاملات المالية كالرواتب و المستحقات المالية لمسوقي الحنطة و الشلب و التعامل مع المجارش”.
واضاف، اننا”نحتاج إلى طفرة نوعية بالجانب المالي ونحتاج الى جرأة بالقرار وقوة من اجل مغادرة عالم الورق والتحول الى التكنلوجيا و الاتمتة في أعمالنا”، مبينا انه”تم الاتفاق على إرسال فريق يمثل اقسام الشركة يلتقي بمسؤولي المصرف يقدمون طبيعة عمل الشركة و يبحثون تجارب الدوائر و المؤسسات التي تعاملت مع المصرف وحققت طفرة وتحول في عملها وان يرسم الفريق صورة واضحة بدون ضبابية في التوجه بالتعامل الإلكتروني”.
وبين، ان”الخطوة الأولى التي نريدها من التواصل مع الكادر المتقدم للمصرف هو معرفة آليات العمل ونطلع على وجهات النظر التي تنهض بواقع التعامل المالي للشركة”.
وبدوره استعراض المدير العام للمصرف خلال الاجتماع الخدمات التي يقدمها المصرف والذي ياتي في مقدمتها انه المصرف الوحيد الذي لديه خدمة التعامل عبر الانترنيت مباشر مع الزبائن من خلال الحسابات الإلكترونية .
واستعرض تجارب الدوائر الحكومية التي تعاملت مع المصرف وحققت طفرة كبيرة في نظام عملها، مشيرا إلى أن العالم يتطور بصورة مستمرة و سريعة و ان العمل الان كله إلكتروني.
وتعهد مدير عام المصرف باعداد برامج عمل وتدريب الملاكات المالية و الرقابة على الانظمة الجديدة وتقديم رؤية عن العمل خطوة بخطوة خدمات وتصحيح القرارات وتقديم الحلول .

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان