تعرف على ما تقطعه داعش من جسم عناصرها الفارين من معارك الموصل؟

12 أبريل، 2017
5
عناصر عصابة داعش الأجرامية في صحراء الأنبا (أرشيف)

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن عصابات “داعش” الارهابية قامت بتنفيذ عقوبة (قطع الأذن) ضد 33 من عناصرها بعد ادانتهم بالهروب من مواجهة القوات الامنية غربي الموصل ، آخر معاقل التنظيم الارهابي في العراق.
وقالت الصحيفة في خبر تابعته “بغداد تايمز”، إن “هؤلاء الإرهابيين كانوا قد حوكموا بالسجن قبل تنفيذ عقوبة قطع الأذن ، وتم أبلاغهم من قبل قيادات داعش الإرهابي إن الأذن الأخرى ستقطع أيضا إذا حاولوا الفرار مرة أخرى”.
وأشارت صحيفة “ديلي ميل” الى أن عصابات “داعش” الارهابية تلجأ عادة الى اعدام عناصرها الهاربين من ساحات المعارك ، بيد ان مصادر من داخل مدينة الموصل أفادت ان الارهابيين اضطروا الى فرض عقوبات اقل تطرفا بسبب تناقص أعداد المسلحين بصورة كبيرة خلال الفترة السابقة.

ونقلت الصحيفة عن قيادة الشرطة الاتحادية قولها فى بيان لها اليوم انها قامت بتعزيز مواقعها فى مناطق غرب الموصل استعدادا لتحرير مسجد النوري ذي الاهمية الاستراتيجية لعصابات “داعش” الارهابية.

ونوّهت الصحيفة البريطانية الى إن تحرير مدينة الموصل سيشكل ضربة نفسية هائلة للتنظيم الارهابي الدولي وسيضع نهاية لما يسمى بـ “الخلافة” التي امتدت بين كلا من العراق وسوريا.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان