حمودي يطالب بتحرك فوري لمعالجة تأخير رواتب التدريسيين

10 مايو، 2017
5
همام حمودي

وكالة بغداد تايمز (بتا)

طالب عضو هيأة رئاسة مجلس النواب همام حمودي مجلس الوزراء سيما وزارة المالية بتحرك عاجل لمعالجة موضوع تأخير رواتب الكوادر التدريسية التابعة لوزارة التربية في بغداد والمحافظات ، داعيا إلى معرفة اسباب التأخر والتلكؤ في الصرف المالي لضمان عدم تكرارها مستقبلاً .
ونقل بيان لمكتبه تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه ان ” الشيخ حمودي استقبل رئيس واعضاء نقابة المعلمين في بغداد بمكتبه اليوم ، واعربوا بدورهم عن الشكر الخالص لإهتمام الشيخ حمودي ودعمه المتواصل لجميع القضايا الخاصة بالكوادر التربوية ، فضلا للخطوات التي تحققت عن طريق تنفيذ توصيات حوار بغداد التربوي ، والتي اثلجت قلوب المعلمين” .
واكد حمودي ” اهمية اقرار مشروع قانون النقابات والإتحادات المهنية بما يضمن استقلالية ونجاح عمل كل منها ، لافتاً لقرب تفعيل خطوات اخرى لتوصيات حوار بغداد كتوفير السكن وبناء المدارس ، اضافة لما انجز مؤخرا باستجابة وزارة النقل بتخفيض اجور النقل ، والصناعة بتخفيض منتوجاتها للشريحة التربوية في البلد”.
وشهدت الايام الماضية تأخيرا بتوزيع رواتب الكوادر التربوية التي عادة ما تتسلم رواتبها في الـ 25 من الشهر ، ما اثر ذلك على الاوضاع المعيشية للعديد من المدرسين والمعلمين.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان