خلاطي: أجوبة وزيرة الصحة مقنعة

4 أبريل، 2017
5
النائب حسن خلاطي (ارشيف/Youtube Screenshot)

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أكد عضو لجنة الصحة والبيئة النيابية حسن خلاطي ،اليوم الثلاثاء، أن الأسئلة التي طرحت على وزيرة الصحة عديلة حمود جرت وفق سياقاتها القانونية، معتبرا أن إجابات الوزيرة كانت صريحة وواضحة ودقيقة ومقنعة.

وقال خلاطي في تصريح تابعته وكالة “بغداد تايمز”، إن “اغلب المواضيع التي تم طرحها خلال جلسة استجواب وزيرة الصحة سبق وان تم مناقشتها معها خلال جلسات الاستضافة لها في لجنة الصحة البرلمانية”.

وأضاف خلاطي، أن “الوزيرة أجابت اللجنة عن جميع المواضيع التي تم طرحها، خاصة ما يتعلق منها بأدوية التخدير أو أدوية الأمراض السرطانية، حيث كانت لنا جلسات متتابعة مع حمود تم من خلالها مناقشة جميع تلك الجزئيات بشكل تفصيلي”.

وأوضح خلاطي، أن “الأسئلة رغم أنها كانت مطولة لكنها قدمت بشكل أصولي وقانوني بحسب ما معمول به ضمن آلية الاستجوابات وكانت إجابات الوزيرة دقيقة وواضحة ومقنعة بحسب ما نراه شخصيا”، مشيرا الى اننا “بانتظار انتهاء الاستجواب كي يتم إعطاء الرأي الكامل والواضح ويبقى القرار النهائي لأعضاء البرلمان للإجابة بالقناعة من عدمها”.

وكانت رئاسة مجلس النواب أبقت جلسة البرلمان الـ23 التي عقدت، أمس الاثنين، (3 نيسان 2017)، مفتوحة إلى اليوم الثلاثاء، لاستكمال استجواب وزيرة الصحة عديلة حمود من قبل النائب عن كتلة الأحرار عواد العوادي.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان