دييجو كوستا يعزز الغموض حول مستقبله مع البلوز

10 أبريل، 2017
8

وكالة بغداد تايمز (بتا)
ألمح نجم هجوم تشيلسي والمنتخب الإسباني، دييجو كوستا، إلى أنه يعاني من صعوبات في العيش بمدينة لندن، ما يثير الغموض حول مستقبله مع البلوز.
وكان كوستا قريبا من الانضمام إلى تيانجين كوانجيان الصيني الشتاء الماضي بعقد ضخم ينص على تقاضيه 600 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، ومن المتوقع أن يعود الفريق الصيني لإبداء اهتمامه بكوستا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ووضع تشيلسي خطة احترازية تحسبا لرحيل هدافه الإسباني، حيث أبدى اهتمامه بخدمات مهاجم أرسنال، التشيلي أليكسيس سانشيز، ومتصدر ترتيب هدافي الدوري الممتاز حاليا ونجم إيفرتون روميلو لوكاكو.
وقال كوستا في تصريحات صحفية “أنا سعيد في تشيلسي، لكن ليس بالضرورة أن يعني ذلك أنني سعيد بشأن حياتي في لندن، هذا أمر مختلف جدا ولا علاقة له بالأمر (علاقته مع تشيلسي)”.
ويتصدر كوستا ترتيب هدافي تشيلسي في الدوري هذا الموسم برصيد 17 هدفا، إلا أنه غاب عن هز الشباك في المباريات الخمس الأخيرة.
وأضاف اللاعب البرازيلي الأصل “لدي عامان في عقدي، أنا صريح دائما مع المقربين إليّ، وأخبرهم بأني سعيد في تشيلسي، النادي يمنحني الكثير، وكذلك الجمهور وزملائي، أنا في فريق فائز وهذا أمر يحفزني أكثر، لم يكن الموسم الماضي الأفضل، ليس لي فقط بل بالنسبة للاعبين آخرين في الفريق، أتمنى أن يكون هذا العام مختلفا وأن نتمكن من الفوز بالألقاب، إذا كنت في فريق فائز، تريد دائما البقاء لفترة طويلة من الوقت”.

التصنيفات : الاخبار الرياضية
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان