زلاتان السلطان ينقذ مانشستر يونايتد من السقوط في “أولد ترافورد”

5 أبريل، 2017
12

وكالة بغداد تايمز (بتا)
عاد زلاتان إبراهيموفيتش من الإيقاف لينقذ فريقه مانشستر يونايتد من الخسارة، ويقوده للتعادل بهدف مقابل هدف واحد مع إيفرتون على ملعب أولد ترافورد، من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع، الثلاثاء.
وسجل “السلطان” بهدوء في الدقيقة 93 بعد طرد آشلي وليامز، نتيجة تعمده لمس الكرة في منطقة الجزاء.
ويسعى يونايتد لإنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل، لكنه مني بانتكاسة أخرى على ملعبه حيث سجل فيل جايلكا هدفا وضع إيفرتون في المقدمة في الشوط الأول.
وبدا فريق المدرب جوزيه مورينيو، الذي أثارت عروضه على أرضه الكثير من علامات الاستفهام مؤخرا، في طريقه لأول هزيمة بعد 19 مباراة متتالية لم يخسر فيها في الدوري الممتاز.
وأظهر جايلكا قلب دفاع إنجلترا كل مهارات الهداف الكبير بعدما استفاد من رأسية وليامز من ركلة ركنية في الدقيقة 22، وظهره إلى المرمى، ليخدع ماركوس روخو ويضعها من بين ساقي دافيد دي خيا.
ودفع أول هدف يسجله اللاعب هذا الموسم يونايتد إلى الرد، حيث ارتطمت تسديدة أندير هيريرا بالعارضة، كما سدد بول بوغبا ضربة رأس أيضا في العارضة في الشوط الثاني، قبل إلغاء هدف لإبراهيموفيتش بداعي التسلل.
وفي الدقيقة قبل الأخيرة سدد لوك شو باتجاه المرمى، ليتصدى وليامز للكرة بيده من داخل المنطقة ويطرد، قبل أن يتعادل إبرا من ركلة الجزاء.

التصنيفات : الاخبار الرياضية
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان