صالح معزيا بذكرى استشهاد الإمام الحسين (ع): بلدنا يحتاج لإصلاح شامل

شهرين مضت
44

بغداد تايمز

قدم رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الاثنين، التعازي بذكرى استشهاد الإمام الحسين (عليه السلام)، مؤكداً ان العراق يحتاج لاصلاح شامل.
وقال صالح، في بيان انه “في هذه المناسبة العظمية، واقعة الطف الخالدة، حيث وقفة أبي الأحرار الإمام الحسين (عليه السلام) الثائرة ضد الظلم، أتقدمُ بخالص العزاء إلى الشعب العراقي وإلى الأمة الإسلامية، وإلى مقام المرجعية العليا في النجف”.
واضاف، إن “المآثر التي خطتها ملحمة عاشوراء تجاوزت حدود الزمان والمكان حتى صارت مثالاً للإنسانية جمعاء لا تقف عند مذهب أو طائفة أو قومية، في سبيل إحقاق الحق ومقاومة الظلم والطغيان مهما كانت الأثمان باهظة، وبذلك أصبحت تضحية الإمام مساراً مُضيئاً ومُتجدداً على درب الحرية”.
وتابع، “ما أحوجنا اليوم إلى استلهام العبر والمعاني من هذه الذكرى الخالدة، وأن نستنهض الهمم ونوحد الصفوف ونتكاتف تحت سقف الوطن في الإصلاح وخدمة أبناء شعبنا الصابر الذي يستحق كل خير وأمان وازدهار، والعمل في سبيل دولة مقتدرة تليق بالعراق وشعبه، فبلدنا يحتاج لإصلاح شامل”.
وختم صالح بالقول، “تحية إلى أبناء شعبنا الذي يُحيي ذكرى عاشوراء، وإلى جموع المتطوعين لخدمتهم، وإلى قواتنا الأمنية البطلة والمفاصل الساندة، حفظ الله العراق وشعبه من كل سوء، ورحم الله شهداءنا، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان