قائد القوة الجوية مهنأ منتسبيه بذكرى التأسيس 86: سلاحكم حافظ على كيان العراق

22 أبريل، 2017
11

وكالة بغداد تايمز (بتا)

هنأ قائد القوة الجوية العراقية الفريق الطيار الركن أحمد حمه أمين ،السبت، منتسبي القوة بمناسبة ذكرى تأسيسها ال86، مؤكدا أنها حافظت على كيان العراق كما ولعبت دورا مهما في الحرب ضد عصابات داعش.

وقال حمه في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز”، نسخة منه، إن “اليوم نتذكر بأعتزاز كبير الذكرى الـ86 لتأسيس قوتنا الجوية، اتقدم بالتهاني لمنتسبي هذا الصنف، في الوقت الذي نسطر فيه احلى ملاحم البطولة والفداء مع إخواننا في الأجهزة الأمنية التي تقاتل دفاعاً عن الشعب والوطن في معركة الحق ضد الباطل و الشر المتمثل داعش الإرهابي في كل بقعه من أرض الوطن وآخرها معركة قادمون يا نينوى”.

وأضاف، أن “القوة الجوية سلاح مهم ضمن صنوف قواتنا المسلحة وبدونها يعلم الجميع لا يمكن لدولة مثل العراق أن يحافظ على كيانه دون قوة جوية قوية قادرة على حماية أرضه ومياهه وسمائه”.

وتابع قائد القوة، إننا “سنعيد البناء من جديد على أسس جديدة أساسها الولاء للوطن والحداثة في البناء من حيث الحصول على أعلى درجات التقنية والتسليح الجيد والمهنية العالية وكل ذلك نراها اليوم حيث الطائرات الحديثة والاسلحة الذكية المتطورة والتدريب الراقي”.

وأشار حمه، إلى أن “القوة الجوية أكدت دورها الفاعل خلال معارك الحق ضد عصابات داعش الإرهابي حيث كبدت خسائر كبيره في صفوف هذا التنظيم المجرم، وكذلك مساعدة القطعات الأمنية بمختلف مسمياتها بكل انواع الإسناد والتي سهلت قتالهم ضد داعش”

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان