قيادي في الحشد الشعبي: الطيران الدولي يوفر الغطاء لعبور الإرهابيين إلى ديالى

18 أبريل، 2017
4

بغداد- الموقع الرسمي لمنظمة بدر
أكد قيادي بالحشد الشعبي ،الثلاثاء، أن الطيران الدولي يوفر غطاء امنيا لتسلل وعبور الإرهابيين من المحافظات الغربية نحو مناطق شرق ديالى الساخنة ، مشيرا إلى عدم تنفيذ الطيران الدولي لأي ضربات تستهدف معاقل الإرهابيين قي شرق ديالى.

وقال القيادي في اللواء 110- بدر نوح خزعل في تصريح له “، إن ” الإرهابيين يتسللون ويعبرون مناطق كركوك وصلاح الدين أمام مرأى الطيران الدولي دون أية عمليات أو معالجات للارتال الإرهابية الفارة من المحافظات الغربية “.

وبيّن خزعل أن ” الطيران الدولي تقاعس وتنصل عن واجباته في معالجة أوكار ومعاقل الإرهاب في مناطق حمرين وشرق ديالى والحدود المتاخمة لإيران مما سبب تزايد أعداد الإرهابيين المتسللين وحدوث خروقات وتعرضات إرهابية استهدفت القواطع الأمنية والحشد الشعبي “.

وكشف خزعل وبحسب معلومات ومصادر استخبارية ” عن وجود عمليات إنزال للمؤن والمساعدات من قبل طائرات دولية لمساعدة ودعم الإرهابيين في مناطق حوض حمرين” ، مؤكدا ” تكرار الحادثة مرات عدة “.

وأشار خزعل إلى ” نجاح الحشد الشعبي اللواء 110- بدر في خفض تسلل الإرهابيين وعملياتهم التعرضية بنسبة 80% بفعل العمليات الاستباقية ومفارز الرصد إضافة إلى الدوريات الثابتة والمتحركة “.

ويعد اللواء 110 من ألوية الحشد الشعبي المتميزة في ديالى ونجح في تدمير عشرات الأوكار والمضافات الإرهابيين وقتل مئات الإرهابيين خلال معارك تحرير مناطق شمال شرق ديالى ومسك المناطق المحررة خلال السنوات الثلاث الماضية.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان