لتمرير صفقاته المشبوهة.. وزير النقل يسحب يد مدير عام دائرة العقود والتراخيص والاخير يكشف المستور

أسبوعين مضت
13

بغداد تايمز

كشف مصدر مطلع في وزارة النقل، عن تفاصيل مثيرة في قرار وزير النقل ناصر حسين بندر بسحب يد مدير عام دائرة العقود والتراخيص في الوزارة.
وقال المصدر، ان”مدير عام دائرة العقود والتراخيص في الوزارة (مؤيد حسن ياسين) قام بالرد على قرار سحب اليد المتخذ بحقه من قبل وزير النقل (ناصر حسين بندر) بموجب مذكرة رسمية بتاريخ 19/6/2022″.
وأوضح الحسب بحسب المصادر تفاصيل وممارسات وزير النقل التي تتسم بالطابع الشخصي في ادارة الوزارة وان هناك مآرب من أجل ابعاده عن دائرة العقود والتراخيص ليتم تمرير صفقات الوزير المشبوهة التي كان مدير عام العقود والتراخيص يشكل عقبة في طريقها.
ويضيف، انه”بحسب المذكرة التي جاء فيها ان رئيس اللجنة التحقيقية (كريم كاظم حسين) قد اعلم (مؤيد حسن ياسين) بان خلال لقائه بالوزير يوم الاربعاء الموافق 8/6/2022 في مكتبه قد ابلغه انه يريد سحب يد مدير العام وانه مزعوج منه لعدم اطاعته في الامور التي يريدها وانه يقف في (زردومه) وكل ما يتخذ من اجراء بحقه هو اجراء شخصي لانه قام بإجراءات لاترضيه وخلافاً لرغبته بخصوص بعض العقود وان الامر مبيّت لاسيما وان اللجنة التحقيقية لم تؤشر اي مخالفات بصدد موضوع التحقيق”.
واشار الى، ان”وزير النقل (ناصر حسين بندر) لديه العديد من المخالفات المنظورة في القضاء حالياً ، فضلا عن وجود مخالفات وشبهات تزوير بخصوص شهادته الدراسية التي أثارها العديد من أعضاء مجلس النواب مؤخراً”.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان