محافظ النجف: استقالتي من منصبي رهن اشارة الصدر

شهرين مضت
40

محافظ النجف الاشرف: استقالتي من منصبي رهن اشارة الصدر

بغداد تايمز-

أكد محافظ النجف الأشرف ماجد الوائلي، اليوم الثلاثاء، إصداره قراراً بسحب الاستثمارات المتقاطعة لغرض التدقيق، وفيما أشار إلى منح المحافظة مشروعاً ضخما لـ “المدينة الصناعية” وعلى مساحة تمتد إلى 4 آلاف دونم، أكد أنه سينسحب من منصبه إذا وجه زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر بانسحاب الكوادر التنفيذية.
وقال الوائلي في لقاء ضمن فعاليات ملتقى الرافدين وتابعته ” بغداد تايمز” ، إن “المحافظة تشهد توافد الزائرين بشكل يومي وخلال المناسبات الدينية تستقبل المحافظة الملايين وهذا الأمر يحتاج الى تنسيق عال جداً”.
وأضاف، “خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين استقبلت مدينة النجف الأشرف ملايين الزوار واحتضن مطارها الدولي الكثير من رحلات القادمين للزيارة وتم التنسيق بنجاح وانسيابية”.
وحول تطوير مطار النجف لزيادة قدره الاستيعابية بين الوائلي، أن “تطوير مطار النجف جاء وفق فرصة استثمارية في وقت مجلس المحافظة السابق، وتوقف بتوقف مجالس المحافظات، وأصدرنا قرارا بإيقاف كل إجراءات الاستثمار للتدقيق”.
وتابع، “أصدرنا كذلك قرارات بسحب كل الاستثمارات المتقاطعة والتدقيق بها واعطاء الضوء الاخضر لما تم وفق السياق”.
وبخصوص ظروف تكليفه أوضح أنه “تم تكليفي بإدارة المحافظة من قبل رئيس الوزراء ولم يتم الأمر بصفقة سياسية وحصل الاختيار من خلال السيرة الذاتية التي قدمتها وحرصت على العمل بمهنية في المحافظة، وفي وقتنا تخلص المديرون في المحافظة من سيطرة الأحزاب والضغط عليهم”.
ولفت إلى أنه “في فترة تولينا المسؤولية كذلك منحنا أكبر فرصة استثمارية في النجف عبر مشروع المدينة الصناعية وعلى مساحة تمتد لـ (4) آلاف دونم”.

الكلمات المفتاحيه :
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان