مدرب ريال مدريد يعلن موقفه من ضم مبابي وعودة رونالدو

22 أغسطس، 2021
218

بغداد تايمزـ

صرح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، بأنه لا يعلم إن كان الفرنسي كليان مبابي سينضم إلى الفريق الملكي، ولا يهمه ما سيحدث، لأن لديه فريق جيد جدا وقوي جدا.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه ضد مضيفه ليفانتي مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من الليغا، قائلا: “غرفة الملابس ومبابي؟ الأجواء في غرفة الملابس جيدة جدا، لأن اللاعبين يركزون على عملهم ولا يتحدثون عن السوق، يتحدثون فقط عن المباريات”.

وأضاف: “إمكانية ضم مبابي؟ لا أعرف حقا، ولا يهمني ما سيحدث في الأيام المقبلة، ولدي فريق جيد جدا، أريد أن أعمل معه وأركز فقط على اللاعبين الموجودين معي”.

وتابع كارلو أنشيلوتي: “السوق؟ أتحدث مع النادي كل يوم، والفكرة التي يمتلكها النادي حول المستقبل هي نفس الفكرة التي لدي، لكني أعتقد أنه ليس من العدل التحدث عن ذلك الأمر هنا”.

وأردف: “هذا الفريق قادر على التنافس مع الجميع، ولدينا العديد من اللاعبين الكبار مثل كورتوا، كارفاخال، بنزيما، بيل، هازارد.. هذا الفريق مليء بالنجوم”.

وعن موقف كروس ومودريتش، أوضح: “إصاباتهما مختلفة، مودريتش لا أعرف ما إذا كان سيلعب ضد بيتيس، ربما إصابته صغيرة، أما كروس فأعتقد أنه سيكون جاهزا بعد فترة التوقف الدولي، وأما كارفاخال فسيعود غدا، وهذه أخبار جيدة”.

التصنيفات : أخبار العراق
الكلمات المفتاحيه :