معصوم يؤكد للسيسي وقوف العراق مع مصر في مواجهة جرائم الارهاب

9 أبريل، 2017
4

وكالة بغداد تايمز (بتا)

أدان رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ، الأحد ، بقوة التفجير الذي استهدف صباح اليوم المصلين العزل في كنيسة مار جرجس بمدينة طنطا في جمهورية مصر العربية، واسفر عن وقوع العديد من الضحايا الأبرياء وإصابة آخرين.
وأعرب في برقية بعث بها إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منها عن ” استنكاره الشديد لهذا الاعتداء الآثم، مؤكدا ” وقوف الشعب العراقي وتضامنه مع شقيقه الشعب المصري في مواجهة جرائم الارهاب والتطرف”.
وعبر معصوم، عن ” أصدق مشاعر التعزية والمواساة بهذا المصاب المؤلم، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل”.
وأفادت وزارة الصحة المصرية اليوم أن انفجاراً استهدف كنيسة مار مرقس بحي العطارين في الإسكندرية، ما أسفر عن مقتل 13 شخصاً بينهم أربعة ضباط شرطة وإصابة 33 آخرين، فيما انهار منزل مجاور للكنيسة نتيجة الانفجار.
ووقع انفجار الإسكندرية بعد ساعات من مقتل 30 على الأقل وإصابة 60 آخرين، في انفجار داخل كنيسة في مدينة طنطا عاصمة محافظة الغربية.
وأعلنت عصابات داعش الإرهابية ، اليوم الأحد، مسؤوليتها عن تفجيري كنيستي مار جرجس ومار مرقس في مدينتي طنطا والإسكندرية بمصر.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان