مقتل عشرات الارهابيين بضربات جوية في قضاء البعاج

3 أبريل، 2017
5

وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلنت خلية علام الحربي، الاثنين، عن مقتل العشرات من إرهابيي “داعش” وتدمير عدد من المضافات التابعة للتنظيم بضربات جوية للقوة الجوية العراقية، في نينوى.
وذكرت الخلية في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، إن “طائرات القوة الجوية وجهت ضربات موجعة وفق معلومات المديرية العامة للاستخبارات والامن وضمن عمليات قادمون يانينوى”.
وأضاف البيان، أن “الضربات أسفرت عن تدمير مضافة لعصابات داعش الارهابية يتواجد فيها من (٦-٨) عنصر ارهابي، ومضافة اخرى يتواجد فيها من (٧-٩) عنصر ارهابي ومقر لما تسمى امنية عصابات داعش الارهابية يتواجد فيها من (٦-٨) عنصر ارهابي في قرية طالعة المركب التابعة لقضاء البعاج”.
وتابع، “كما تم تدمير مقر ما تسمى امنية عصابات داعش الارهابية يتواجد فيها من (٥-٧) عنصر ارهابي، كما تم تدمير مضافة لعصابات داعش الارهابية يتواجد فيها من (٨-١٠) عنصر ارهابي في قرية عمار عريضة التابعة لنفس القضاء”.
وأشار إلى، أن “القصف أسفر أيضا عن تدمير مضافة لعصابات داعش الارهابية يتواجد فيها من (١٢) عنصرا ارهابيا، وكذلك تم تدمير مضافة لعصابات داعش الارهابية يتواجد فيها من (١٠-١٢) عنصرا ارهابيا ومضافة لعصابات داعش الارهابية يتواجد فيها من (١٤) عنصرا ارهابيا في نفس القرية”.
وبين، أن “المصادر الاستخباراتية تشير إلى ان العملية اسفرت عن قتل 50 ارهابيا وتدمير دبابة سورية مدرعة كانت معدة للتفخيخ وتدمير مضافتهم والمقرات الامنية التابعة لداعش في تلك المنطقة”.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان