مكتبه: على وسائل الإعلام التعامل بمهنية مع بيانات الصدر وعدم تحريفها

18 أبريل، 2017
5

وكالة بغداد تايمز (بتا)
دعا المتحدث باسم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، القاضي جعفر الموسوي، الثلاثاء، وسائل الإعلام الى التعامل بمهنية مع بيانات الصدر وعدم تحريفها.
وقال الموسوي في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، إن “بيانات الصدر التي تصدر بين الحين والآخر واضحة ولا تقبل التأويل كونها تكتب بلغة عربية فصيحة”، مبيناً أن “هناك بعض وسائل الإعلام تتعمد تحريف بياناته لتحقيق غايات ومآرب حزبية رخيصة بعيداً عن الدقة والمهنية والحرفية والأمانة”.
وأضاف، أن “ابسط مثال على عدم تعامل تلك الوسائل بالمهنية والحرفية هو ما تناولته يوم أمس بعض وسائل الإعلام من تحريف واضح لبيان الصدر بخصوص الضائقة المالية التي يمر بها التيار الصدري والذي تحدث عن المشمولين العاملين في مفاصل التيار الصدري والذين يتسلمون رواتب شهرية من المكتب تخفض رواتبهم إلى النصف باستثناء العاملين في المرقدين الشريفين وعوائل الشهداء”، مبينا أن “زعيم التيار أسمى من أن يهدد أتباعه كما ورد عبر تلك الوسائل التي تدعي الحياد”.
ودعا المتحدث الإعلامي، الجهات التي تنتمي لها تلك الوسائل إلى “متابعة ما ينشر للرأي العام”، مؤكداً على “الترفع عن استخدام العبارات غير الدقيقة والابتعاد عن اسلوب الاصطياد بالماء العكر”.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان