منتخب شباب العراق يصل إلى الأرجنتين للمشاركة في نهائياتِ كأس العالم

17 مايو، 2023
231

بغداد تايمز
وصل وفد منتخبنا للشباب إلى العاصمة الأرجنتينية، بوينس ايريس ، اليوم الأربعاء، إلى الأرجنتين للمشاركة في نهائيات كأس العالم دون 20 عاما التي ستنطلق في 20 من الشهر الحالي.

وذكر بيان للاتحاد العراقي لكرة القدم تلقته “بغداد تايمز”، أن “رحلة منتخبنا إلى الأرجنتين امتدت قرابة (25) ساعة حيث انطلقت من العاصمة بغداد إلى مدينة إسطنبول التركية، بعدها إلى مدينة ساوباولو البرازيلية بعد رحلة استغرقت (13) ساعة ونصف الساعة من دون توقف، وبعد ساعتين من الانتظار انتقل وفد منتخبنا إلى العاصمة الأرجنتينية بوينس ايريس عبر رحلة جوية استغرقت ساعتين ونصف الساعة”.

وأضاف أنه “بعد إكمال إجراءات التدقيق في مطار بوينس ايريس ، توجه الوفد عبر رحلة برية أخرى، امتدت ساعة ونصف الساعة، ليستقر في مقر إقامته.

وتابع أن” وفد منتخبنا يضم كل من: محمد ناصر، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد، رئيسا للوفد، وخلف جلال، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد، نائبا لرئيس الوفد، وعبد الكريم اسكندر عضوا للوفد، ونديم كريم مديرا إداريا، وعماد محمد مدربا، وحسان تركي، أحمد والي، حيدر جبار مساعدين للمدرب، ونوري عبد زيد مدربا لحراس المرمى، ووليد جمعة مدربا للياقة البدنية، ومنتظر كولي محللا فنيا ، وقحطان المالكي منسقا إعلاميا، وحسن خليفة، مصورا، وعبد الكريم الصفار، طبيبا، وأحمد خصيف وفلاح جاسم، معالجين، والإداريين، عدي جبار، محمود كوركيس، بالإضافة إلى المحاسب يوسف أحمد.

وأشار إلى أن “الوفد يضم (23) لاعبا، هم كل من: حسين حسن، عباس كريم، عمران زكي، سجاد محمد مهدي، آدم طالب، رومان دولاتشي ، سجاد محمد فاضل، عباس ماجد، عباس مانع، مسلم موسى، الآي فاضل، كاظم رعد، محمد جميل، عباس فاضل، يوسف أمين، عبد الرزاق قاسم، الكسندر اوراها ، محمد عماد، علي صادق، حيدر عبد الكريم، اسهر علي، علي جاسم، عبد القادر أيوب”.

ولفت إلى أن “منتخبنا للشباب سيلاقي منتخب الاوروغواي في الثاني والعشرين من هذا الشهر، في أولى مبارياته ضمن المجموعة الرابعة في المونديال”.

التصنيفات : الاخبار الرياضية