سجاد داخل الذبحاوي يثير التواصل الاجتماعي بنقل معاناة الشعب 

28 سبتمبر، 2022
651

بغداد تايمز

أثار الصحفي والإعلامي سجاد داخل الذبحاوي على التواصل الاجتماعي بنقل صوت الشعب في برنامج البغدادية والناس على قناة البغدادية الفضائية.

 

وأكد “الذبحاوي” أنه مستمر بنقل معاناة المواطنين في العراق أثناء التغطية الإعلامية وواجبنا نقل صوتهم لأنها الطريقة الوحيدة لإيصال صوتهم على شاشة التلفاز.

 

وقال “الذبحاوي” في تصريح صحفي لوكالة “بغداد تايمز الإخبارية” بعده أثارت هذه الضجة الإعلامية سببها الرئيسي نقل صوت أحد المواطنين وكانت لديه مظلومية وناشد بها رئيس الوزراء عن طريق برنامج البغدادية والناس وسمحت له بالحديث الكامل على قناة البغدادية الفضائية ووصل صوته واهتم بموضوعه رئيس الوزراء والتقى به بمكتبه الخاص في بغداد.

 

وأشاد الصحفي والإعلامي سجاد داخل الذبحاوي الحكومة المركزية على إجابة المواطنيين وحل مشاكلهم ومعاناتهم الذي ينقلها أثناء تغطيته في المناطق الشعبية بمحافظة النجف الأشرف

 

والإعلامي سجاد داخل الذبحاوي عمل مراسلاً في قناة البغدادية الفضائية ووكالة بغداد تايمز الإخبارية وقناة الجامعية الخاصة بجامعات العراق ويعتبر ناقل أخبار موثوقة عبر القناة والوكالات الإخبارية والسوشيل ميديا.

 

أصبح سجاد داخل الذبحاوي مهتماً بالصحافة العراقية ونقل احداث الوضع السياسي وسوء الخدمات الصحية والطبية والكهرباء والماء عبر القنوات الفضائية والوكالات الإخبارية .

التصنيفات : فن ومشاهير