وزير العمل يوزع الوجبة الاولى من الوحدات السكنية في مجمع دار السلام السكني

3 أسابيع مضت
59

بغداد تايمز
الاسدي: لدينا مشروع في طور الاعداد والدراسة لبناء دور واطئة الكلفة لمستفيدي الحماية الاجتماعية

اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد الاسدي توزيع الوجبة الاولى من الوحدات السكنية في مجمع دار السلام السكني بين اصحابها، لافتا الى ان الوزارة حرصت على تنفيذ المشروع وفق احدث المواصفات والتقنيات العالمية.
وقال السيد الاسدي في مؤتمر صحفي مع نائب رئيس لجنة العمل النيابية السيد حسين عرب، وحضور المدير العام لدائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال السيدة خلود حيران يوم الاربعاء الموافق 29-5-2024 ان هذا المشروع يعد واحدا من المشاريع الواعدة التي قدمتها وزارة العمل من خلال دائرة التقاعد والضمان الاجتماعي للعمال، كتجربة جديدة لدعم صندوق التقاعد من جهة، والمساهمة في تطوير القطاع الخاص، وحل ازمة السكن من جهة اخرى.
واضاف انه تم اكمال المرحلة الاولى من مشروع مجمع دار السلام السكني الذي يضم الشقق بمساحات 134م بعدد (1096) شقة، و205م بعدد (250) شقة، ويكون التسديد من خلال التقسيط المريح على مدى 20 عاما، لافتا الى ان الوجبة الثانية من الشقق سيتم توزيعها بين اصحابها بعد عيد الاضحى المبارك.
واشار الى ان الوزارة لديها مشروعا آخر حصل على موافقة السيد رئيس مجلس الوزراء، وهو في طور الاعداد، والدراسة يتعلق بانشاء مباني واطئة الكلفة، او ما يسمى بالدور الاقتصادية توزع بعد اكمالها على مستحقيها من المشمولين بالرعاية الاجتماعية، مؤكدا الاصرار على اعداده، وتنفيذه على احسن وجه…