السفارة الأمريكية تستأنف خدمات محدودة لتأشيرات الدخول لغير المهاجرين للمسافرين من رجال الأعمال والطلاب

19 أغسطس، 2015
277

وكالة بغداد تايمز (بتا) 

اعلنت السفارة الامريكية في بغداد ،الاربعاء، بأستئناف القسم القنصلي في السفارة بتقديم خدمات محدودة لتأشيرات الدخول لغير المهاجرين للمسافرين من رجال الأعمال والطلاب.

وقالت السفارة في بيان تلقت وكالة “بغداد تايمز” نسخة منه، انه”القسم القنصلي في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في بغداد قام باستئناف تقديم خدمات محدودة لتأشيرات الدخول لغير المهاجرين للمسافرين من رجال الأعمال والطلاب. علماً بأنه يستطيع المسافرين من رجال الأعمال والطلاب الاستمراربتقديم طلبات للحصول على التأشيرات من خلال القنصلية الأمريكية في أربيل أيضا. لا تشمل هذه الخدمة المحدودة طلبات الحصول على تأشيرة للسياحة أو لأغراض السفر”.

وأضافت السفارة بحسب البيان، “يستطيع الآن المسافرون من رجال الأعمال الذين يسعون للاشتراك بمفاوضات تجارية أو فعاليات مشروعة كحضور اجتماعات الاعمال والمؤتمرات وورش العمل والتدريب تقديم طلبات للحصول على تاشيرة رجال الأعمال في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في بغداد”.

مشيرا الى ، ان “الطلاب الذين يخططون للدراسة الأكاديمية في الولايات المتحدة الأمريكية والذين يمتلكون الوثائق المطلوبة تقديم طلبات للحصول على تأشيرات الدراسة في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في بغداد”.