القبض على 5 متهمين بجرائم الدكة العشائرية وضبط كدس للمواد المتفجرة في بغداد

19 مارس، 2022
155

بغداد تايمز-

القت قيادة عمليات بغداد القبض على متهمين بجريمة الدكة العشائرية كما ضبطت كدس للعتاد في العاصمة.

وذكرت خلية الاعلام الامني في بيان تلقته ” بغداد تايمز” انه ”  لتعزيز الامن والاستقرار في جميع مناطق العاصمة بغداد وملاحقة العناصر الارهابية والخارجين على القانون ومنفذي الدكة العشائرية ، بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن عمليات بغداد، تمكنت قوة مشتركة في سيطرتي امرية ابي غريب وسيطرة التحرير من القاء القبض على متهمين اثنين وفق المادة ٤/١ ارهاب “.

واضاف البيان “وفي سياق متصل تمكنت قوة من الفوج الثاني اللواء (٤٤) فرقة المشاة الحادية عشرة من القاء القبض على متهمين اثنين بجرائم الدكة العشائرية ومصادرة الاسلحة التي بحوزتهم بالاضافة الى ضبط بحوزة احدهم اجهزة لتعاطي المواد المخدرة في منطقة الاعظمية “.

وتابع” الى ذلك تمكنت قوة من الفوج الاول اللواء (٥٩) فرقة المشاة السادسة بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات/ المشاهدة من القاء القبض على متهم وفق المادة ٤/١ ارهاب بعد ورود معلومات استخبارية تفيد بتواجده بعد ان تم رصد تحركاته “.

وبين ان “قوة مشتركة من (كتيبة استطلاع الفوج الاول والفوج الرابع اللواء (٢٢) الفرقة ذاتها وخلال واجبات البحث والتفتيش تمكنت من ضبط مخبئ وكدس للمواد المتفجرة يحتوي اسلحة واعتدة وصواريخ بالاضافة الى مواد متفجرة اخرى في منطقتي (الغزيلية، المقلع٣) ضمن قضاء الطارمية شمالي بغداد”.

الكلمات المفتاحيه :