القبض على 5 مطلوبين أحدهم متهم بحيازة المخدرات في بغداد 

5 أبريل، 2022
203

بغداد تايمز_

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، القاء القبض على 5 مطلوبين اخدهم ماهم بحيازة المخدرات في العاصمة بغداد.

وذكرت الخلية في بيان تلقته” بغدا. تايمز” انه”  ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في ملاحقة المجرمين وتقديمهم للعدالة ، ألقت قوة من اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الثالث ومفرزة من استخبارات وامن بغداد ، القبض على متهم بعد ضبط بحوزته كمية من مادة الكرستال المخدرة ، وتمت عملية إلقاء القبض عن طريق تنفيذ ممارسة أمنية بالاشتراك مع مفارز عمليات بغداد في منطقة (السيدية) جنوب غرب بغداد”.

وأضاف” فيما ألقت قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية عن طريق تنفيذ ممارسة أمنية بالاشتراك مع مفارز عمليات بغداد في منطقة ( حي الجهاد ) غرب بغداد مسنودة بالجهد الاستخباري ، القبض على متهم مطلوب وفق المادة 406 (قتل) ، وتمت عملية إلقاء القبض من خلال التفتيش الدقيق للعجلات والأشخاص وتدقيق ومطابقة المعلومات الشخصية مع قاعدة البيانات الاستخبارية للمطلوبين للقضاء “.
وتابع” كما تمكّنت قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الأول ومفرزة من مكتب مكافحة إجرام الكاظمية ، من إلقاء القبض على متهمين اثنين مطلوبَين وفق أحكام المادة 430 (تهديد) في منطقة (الصابيات) شمال بغداد”.
وأوضح ان”  قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الثالث ومفرزة من مركز شرطة الكاظمية ، تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة 459 (صك بدون رصيد) في منطقة (الكاظمية) “.

الكلمات المفتاحيه :