رئيس اتّحاد غرب آسيا: من حق العراق استضافة مُبارياته على أرضه وبين جماهيره

2 أبريل، 2022
173

بغداد تايمز

اعلن رئيسَ اتّحاد غرب آسيا والاتحاد الأردني، الأمير علي بن الحسين، اليوم السبت، بانه من حق العراق استضافة مُبارياته على أرضه وبين جماهيره.

وذكر اعلام الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان تلقت {الفرات نيوز} نسخة منه، ان :”ذلك جاء خلال لقاء وَزيرُ الشباب والرِياضة، رئيس الاتّحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، في العاصمةِ القطريّة الدوحة، برئيسَ اتّحاد غرب آسيا والاتحاد الأردني، الأمير علي بن الحسين، على هامِشِ انعقَادِ المُؤتمر الـ 72 للجمعيةِ العموميّة لـ (فيفا) وحضور قرعة كأس العالم 2022 وحضر اللقاء الامين العام للاتحاد محمد فرحان”.
واضاف ان “الجانبين تطرقا إلى قرارِ الاتحاد الدولي بنقلِ مُباراة المُنتخبِ الوطنيّ في تصفياتِ كأس العالم خارج أرضه، حيث اعتَبَر الأميرُ علي القرارَ الدولي “مفاجئاً للجميع”.
وأكدَ علي بن الحسين، انه “بصفتي رئيساً لاتّحادِ غرب آسيا، فمن حق المُنتخب العراقي استضافة مُبارياته على أرضه وبين جماهير”، مبيناً إنه “داعمٌ للعراق بذلك الأمر، مع التأكيدِ على ضَّرورةِ عدم التميِيز.
وقالَ درجال، إن “تلك المواقِف الأخوية الصادقة ليست غريبةً عن الأمير علي بن الحسين الذي كان وما زال مُسانداً بقوةٍ لعودةِ العراق إلى احتضانِ المُباريات الوديّة في ملعبه”.

التصنيفات : الاخبار الرياضية