عمليات نينوى للحشد: قدمنا أكثر من 3 الاف شهيد وجريح ولن نسمح بعودة القتل والتهجير

15 يناير، 2022
192

بغداد تايمز-

أعلن معاون قائد عمليات نينوى بالحشد الشعبي حسن دنين الهلالي، اليوم السبت، عن تقديم قيادة العمليات أكثر من 3000 شهيد وجريح دفاعا عن المحافظة وتراب العراق وسيادته، مشددا على عدم السماح بعودة جرائم القتل والتهجير.

?وقال الهلالي في كلمة ألقاها خلال المحفل التأبيني الذي أقيم في محافظة نينوى بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد قادة النصر، إن “قيادة عمليات نينوى للحشد الشعبي قدمت اكثر من 900 شهيد مو أكثر من 2227 جريحا من فلذات أكباد هذا الوطن دفاعا عن ترابه وسيادته”، مؤكدا “استعداد قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية لبذل الغالي والنفيس لحماية الوطن وتوفير الامن والأمان وان نرى أبناء شعبنا في عزة وكرامة”.

 وأضاف الهلالي أنه “لن نسمح بعودة جرائم التهجير والقتل”، مشددا على أن “الحشد الشعبي والقوات الأمنية سيكونون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث باستقرار العراق”.

 وأكد الهلالي، أن “امتزاج دماء القائدين الشهيدين الحاج أبو مهدي المهندس والحاج قاسم سليماني هو تأكيد على حقيقة التلاحم الإنساني في مواجهة الظلم والظالمين في كل بقاع العالم”، داعيا الى ضرورة “الحفاظ على المكتسبات الأمنية والاجتماعية المتحققة”.

الكلمات المفتاحيه :