مدرب برشلونة: كنا نستحق العودة بنتيجة أفضل من روما

17 سبتمبر، 2015
201

وكالة بغداد تايمز (بتا)
بعد نهاية موقعة الابطال في الاولمبيكو، اشاد مدرب برشلونة، بأداء لاعبيه ضد روما، مؤكداً أن الفريق الكاتالوني فعل كل ما يلزم للفوز، بعدما سدد 18 مرة على المرمى الذئاب، ولكن الحظ وقف في وجهه، بالإضافة إلى الدفاع المتميز من الخصم.
تحسر لويس إنريكي على اكتفاء برشلونة بالتعادل في الملعب الأولمبي مع مضيفه روما مساء الأربعاء في افتتاح حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، حيث خلق حامل اللقب العديد من الفرص محققاً 70٪ من نسبة الاستحواذ على الكرة.
وقال مدرب البلاوغرانا في مؤتمره الصحفي بعد المباراة “كنا نستحق العودة بنتيجة أفضل. فقد سيطرنا ونجحنا في خلق العديد من الفرص”، مؤكداً أن الفريق “فعل كل ما يلزم للفوز”، بعدما سدد 18 مرة على المرمى، ست منها كانت داخل الإطار. وأضاف المدير الفني: “عندما يتقوقع الخصم في نصف ملعبه ويدافع بأكبر عدد من اللاعبين في الخط الخلفي، فإنه من الصعب إيجاد الحلول الفعالة دائماً”.
وبغض النظر عن النتيجة، أعرب لويس إنريكي عن أسفه لإصابة رافينيا في الركبة، حيث خرج لاعب الوسط البرازيلي مرفوعاً على نقالة قبل دقيقتين من نهاية المباراة. واعتبر المدرب ذلك “أسوأ ما حدث هذه الليلة. سننتظر نتائج الاختبارات الطبية، ولكن الإصابة تبدو خطيرة. إنه نبأ سيئ بالنسبة لنا”.