المجلس الاقتصادي العراقي يكرم احد مقاتلي الحشد الشعبي بترت يده وساقه في معارك تحرير الموصل

14 أبريل، 2017
3

وكالة بغداد تايمز (بتا)

ضمن مبادرة الوفاء للعراق التي اطلقها المجلس الاقتصادي العراقي أثر الحادث الارهابي الاليم الذي طال منطقة الكرادة، تشرف المجلس هذا اليوم الخميس، باستضافة وتكريم المقاتل الشجاع(محمد رمضان البدري) احد مقاتلي الحشد الشعبي البطل، والطالب الجامعي في المرحلة الثالثة ابن مدينة الناصرية، والذي قطعت يده وساقه في معارك تحرير الموصلحيث تم تكريمه بسيارة موديل 2017 نوع اوتوماتيك، في مراسم احتفال.

وقال ابراهيم البغدادي المسعودي رئيس المجلس الاقتصادي العراقي، ان ما تم تقديمه هو جزء بسيط امام التضحيات الكبيرة التي يقدمها شهداء وجرحى قواتنا الامنية والحشد الشعبي البواسل.

علماً انه قبل هذا التكريم كان المجلس وضمن (مبادرة الوفاء للعراق) شمل عدد من عوائل الشهداء الابطال بالتكريم بمبلغ 6 ملايين دينار لكل شهيد ، وقد شملت عائلة الشهيدالبطل الملازم ابو بكر السامرائي من اهالي العامرية في بغداد ، احد منتسبي شرطة حرس الحدود والذي تم غدره من قبل عصابات داعش الارهابية.

وكرم المجلس ايضا عائلة السيد طالب عبد الرضا علي من منطقة الهاشمية في محافظة بابل الذي لديه5 شهداء، وكذلك عائلة الشهيد خالد حمزة من اهالي المدحتية في محافظة بابل.

كما قام المجلس بارسال المصور الحربي امجد من الحشد الشعبي والذي بترت ساقيه قبل زواجه بأسابيع الى ألمانيا حيث تكفلت مبادرة الوفاء للعراق بمصاريف سفره وعلاجه وصنع أطراف صناعية له.

ومن الجدير بالذكر والتذكير بان(مبادرة الوفاء للعراق)التي اطلقهاالمجلس الاقتصادي العراقي تمت على مراحل ،اذ تمثلت المرحلة الاولى بعلاج المصابين والجرحى في خارج العراق.

والمرحلة الثانية تمثلت بتوزيع مبلغ6 ملايين دينار لكل شهيد ، حيث تم توزيع المبالغ لتشمل 238 شهيد الذين ضحوا بأنفسهم ليبقى اسم العراق عاليا”.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان