السوداني يختتم زيارته الى الكويت ويعود الى ارض الوطن

23 نوفمبر، 2022
227

بغذاد تايمز-

اختتم رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، زيارة رسمية إلى دولة الكويت استغرقت ساعات، تخللتها سلسلة من اللقاءات والمباحثات.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء تلقته ” بغداد تايمز” ، ان “السوداني التقى خلال الزيارة ولي عهد دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الصباح، وبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، والتأكيد على إدامة التعاون المتبادل، على مختلف المستويات”.

كما التقى رئيس مجلس الوزراء بنظيره الكويتي “الشيخ أحمد النواف الأحمد الصباح، وعقد معه مباحثات ثنائية، تناولت العلاقات الثنائية وتنمية التعاون المشترك. وشهدت المباحثات أيضا تبادل وجهات النظر في عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك، وإدامة الشراكة في جوانب الاقتصاد والاستثمار والتجارة المختلفة”.

واوضح البيان، انه “خلال تواجده في دولة الكويت، زار رئيس مجلس الوزراء، مجلس الأمة الكويتي، وكان في استقباله رئيس المجلس أحمد السعدون، وتناول اللقاء بحث العلاقات المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين، والتأكيد على أهمية التعاون، على المستوى البرلماني والحكومي والمجتمعي بين العراق والكويت، والتنسيق الثنائي حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك، الإقليمية منها والدولية”.

الكلمات المفتاحيه :