مدير عام الوكالة ورئيس التحرير
علي محسن الفرهود

النوارس تستعيد جلال حسن وتفقد لاعبين مهمين في النادي

  • 488 مشاهدة
  • فبراير 01, 2018

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اعلن نادي الزوراء، الخميس، عودة حارس مرمى الفريق جلال حسن بعد تعافيه من الاصابة، فيما اشار الى ان مدافعه عباس قاسم سيغيب عن الملاعب لاسبوعين بسبب الاصابة وكذلك اللاعب ابراهيم بايش لتعرضه للإصابة.

وقال بيان صادر عن ادارة النادي إن “الحارس جلال حسن عاود، امس الاربعاء، تدريباته مع الفريق وسيكون جاهز للمشاركة مع الفريق خلال الايام القادمة بعد شفائه من الاصابة التي تعرض لها اثناء تواجده مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الخليج”.

واضاف، “بعد اجراء الفحوصات الطبية للاعب عباس قاسم تبين تعرضه لتمزق في أربطة الكاحل ويحتاج لراحة لمدة اسبوعين قبل العودة لتدريبات الفريق وهذا ما أكده الكادر الطبي للفريق”.

يذكر ان الزوراء اعلن ايضاً غياب لاعبه ابراهيم بايش عن الملاعب لمدة اسبوعين بسبب الاصابة.

أخبار مشابهة

اختتام المهرجان الرياضي الرابع لاتحاد الشرطة بنجاح مميز في البصرة

بغداد تايمز تحت رعاية السيد وزير الداخلية المحترم، وبحضور رئيس الهيئة الإدارية لنادي الشرطة...