آبل ستزيد نسبة إنتاج “آيفون 8” إلى 300% لتغطية طلبات المستخدمين

9 فبراير، 2017
346
آيفون 8 صور 2017 سعر Iphone السعودية الامارات

وكالة بغداد تايمز (بتا)

كشفت تقارير حديثة، نشرتها مواقع إخبارية مهتمة بالعلوم والتقنية، بأنه من المتوقع أن تبدأ عملاق التكنولوجيا الأمريكية Apple بإنتاج هاتفها المنتظر “آيفون Iphonte 8” في وقت أبكر ممنا كان مقرراً، وإنها ستزيد نسبة إنتاج الهاتف بنسبة 300% ، أي ثلاثة أضعاف لتغطية طلبات المستخدمين.

ويُعتقد بأن يكون هناك زيادة بنسبة 300% في إنتاج هاتف آيفون 8، في يونيو/حزيران، حيث تتوقع الشركة أن تحقق مبيعات الهاتف الذكي الجديد أرقاما قياسية.

عملاق التكنولوجيا الامريكي آبل Apple
عملاق التكنولوجيا آبل Apple (Photo: Andrey Bayda/Shutterstock)

وأشار التقرير أيضا إلى أن آبل قد “تُحدث تعديلات على هواتف آيفون7 وآيفون7 بلس، وهاتف آيفون إس إي، استعدادا لإطلاق الجيل القادم من هواتفها الذكية”.
ويشير التقرير الأخير الذي نشره موقع “BlueFin Research” إلى أن “هناك بعض المؤشرات حول استعدادات آبل لارتفاع الطلب (المحتمل) على هاتف آيفون 8 أكثر مما كان متوقعا”.

آبل آيفون iphone آيفون 8 8 2017
آيفون 8 Iphone (Photo: Screenshot)

ويقول الخبراء إن بدء آبل انتاج هاتفها الجديد قبل شهر من الموعد الذي كان محددا سابقا، أي أنها على الأرجح ستبدأ الانتاج في شهر يونيو، لا يعني أن مستخدمي نظام التشغيل iOS سيتمكنون من الحصول على الهاتف الذكي قبل الموعد التقليدي لإطلاق آبل لهواتفها، في شهر أيلول 2017.

ونقلا عن مصادر مطلعة فإن خطط إنتاج سلسلة هواتف آيفون 8 أصبحت محددة لشهر يونيو، وهو موعد سابق للموعد التقليدي، وفي حال كانت هذه المعلومات صحيحة؛ فإن هذه الخطوة تعطي آبل المزيد من الوقت لتحسين الإنتاجية وتذليل أية مشكلة يمكن أن تظهر أثناء عملية التصنيع، وهي المشكلة التي أدت إلى الفشل الذريع لهاتف سامسونغ “نوت 7”.

المصدر: وكالات