وكالة بغداد تايمز (بتا)
أعلنت وزارة التربية ،اليوم الاثنين، عن استمرار تسجيل المباشرات لكوادر المناطق المحررة في نينوى بعد تحريرها من عصابات داعش الإرهابي.
وذكرت الوزارة في بيان أطلعت عليه وكالة “بغداد تايمز”، إن ” الوزير محمد اقبال أشرف على ملف مباشرة الكوادر في المناطق المحررة لغاية استكمال تحرير كافة أراضي نينوى من تنظيم داعش الإرهابي”.
وأوضح أن ” عدد المباشرين في المناطق المحررة من الفاضلية وزيلكان والخازر وحسن شامي وبايبوخت وكوكجلي بلغ “1922” من الكوادر التربوية كافة”.
وأشار البيان إلى ان “هناك إقبالا جيداً من قبل الكوادر التربوية لتسجيل مباشراتهم، واستئناف عملهم خدمة لتلاميذنا الكرام، وعراقنا العزيز”.