مدير عام الوكالة ورئيس التحرير
علي محسن الفرهود

الداخلية: رفع الغبن الإداري عن أكثر من 45 ألف منتسب واحتساب مدد خدمتهم

  • 238 مشاهدة
  • أغسطس 10, 2015
شعار وزارة الداخلية

وكالة بغداد تايمز (بتا)
اعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، عن رفع الغبن عن المنتسبين واحتساب مدد خدمتهم المختلفة.

وقال وكيل الوزارة لشؤون الشرطة الفريق موفق عبد الهادي توفيق، أن “وكالة الوزارة لشؤون الشرطة عملت على تنفيذ الأمر فورا ورفعت الغبن عن 45420 منتسبا في مختلف مديريات الشرطة في بغداد والمحافظات كوجبة أولى”.
واضاف الفريق أن “الوجبة الأولى سوف تليها وجبات أخرى لوجود أعداد كبيرة سيتم حسم موضوعهم ورفع الغبن عنهم جميعاً”.

واوضح أن “الوزارة تعمل باستمرار على صرف العلاوات السنوية للمنتسبين وذلك وفقاً لجداول الترقية نصف السنوية”.
وبين الوكيل إن الوزارة ووفقاً لجدول ترقية تموز 2015 قد أنجزت إكمال العلاوة السنوية لمستحقيها وفق الضوابط القانونية والبالغ عددهم 26714 منتسبا.

أخبار مشابهة

في كمين محكم.. مكافحة إجرام بغداد تطيح بعصابة سطو مسلح في سبع البور

بغداد تايمز تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد ، من الإطاحة بعصابة خطيرة نفذت عملية سطو مسلح...

مكافحة إجرام بغداد تكشف غموض جريمة قتل ليلة رأس السنة وتلقي القبض على الجناة

بغداد تايمز تمكنت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد من الكشف عن ملابسات جريمة قتل وقعت ليلة رأس...